الصين أفضل طابعة نفث الحبر الصغيرة في المبيعات
الصين أفضل طابعة نافثة للحبر المحمولة في المبيعات
الصين أفضل طابعة نفث الحبر عالية الدقة في المبيعات
الصين أفضل طابعة نافثة للحبر كبيرة الطابع في المبيعات

طابعة نفث الحبر الصغيرة & طابعة نافثة للحبر المحمولة

حول بنا
شانغهاي Yinma Marking Co.، Ltd. تأسست في يناير 2010 ، أكملت إصلاح المخزون في عام 2017 ، وأدرجت في مجلس الابتكار العلمي والتكنولوجي لمركز تجارة الأوراق المالية في شنغهاي (Yinma Marking ، الكود: 300192). يتمثل نشاط الشركة ...
جولة في المعمل
شانغهاي Yinma Marking Co.، Ltd. لديها العديد من السلاسل والأنواع من قدرات تطوير معدات الشفرة والرموز النافثة للحبر. الآن المنتجات الرئيسية التي تقوم الشركة بتطويرها وتصنيعها وتصنيعها وتصنيعها هي: طابعة نافثة للحبر يدوية ...
ضبط الجودة
شانغهاي Yinma Marking Co.، Ltd. (سابقا: شنغهاي Yinma Marking Technology Co.، Ltd.) ، منذ أن اجتازت شهادة نظام الجودة ISO9001 في عام 2015 ، تم تنفيذ تصميم وتطوير منتجات جديدة ، شراء المواد وتخزينها وإنتاجها المعالجة ، وال...
اتصل بنا
عنوان : الطابق 7 ، رقم 18 ، شارع رقم 99 ، طريق جيوجان ، منطقة سونغ جيانغ ، شانغهاي ، الصين.
هاتف العمل :
86-21-36565570(وقت العمل)
86-21-36565570(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-021-67865570

China best Small Character Inkjet Printer on sales
China best Handheld Inkjet Printer on sales
China best High Resolution Inkjet Printer on sales
China best Large Character Inkjet Printer on sales

Small Character Inkjet Printer & Handheld Inkjet Printer

About Us
Shanghai Yinma Marking Co., Ltd. was founded in January 2010, completed the stock reform in 2017, and listed on the Science and Technology Innovation Board of Shanghai Stock Trust Trading Center (Yinma Marking, code: ...
Factory Tour
Shanghai Yinma Marking Co., Ltd. has many series and varieties of inkjet code and coding equipment development capabilities. Now the main products the company researchs and develops, designs and manufactures are: Hand...
Quality Control
Shanghai Yinma Marking Co., Ltd. (formerly: Shanghai Yinma Marking Technology Co., Ltd.), since it passed the ISO9001 quality system certification in 2015, has been carrying out new product design and development, ...
Contact Us
Address : Floor 7,No.18,Lane 99,Jiugan Road,Songjiang District,Shanghai,China.
Business Phone :
86-21-36565570(Working time)
86-21-36565570(Nonworking time)
Fax : 86-021-67865570